الأحد 01/12/2019 07:41:00 م

الدكتور الشيخ سعيد بن محمد آل نهيان : الثاني من ديسمبر موعد لتجديد العهد والسير على درب المؤسسين

أكد الدكتور الشيخ سعيد بن محمد آل نهيان أن الثاني من ديسمبر من كل عام موعد لتجديد العهد على أن نبقى سائرين على درب الآباء المؤسسين، الدرب الذي يقودنا فيه اليوم قادة حكماء بطموح يعانق السماء ، مواصلين نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
 

واضاف فى كلمة بمناسبة اليوم الوطني ال48 ان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يشكل علامة فارقة وإخوانه في بناء إتحاد دولة الإمارات وستبقى قيم النماء و البناء والعطاء التي غرسها في أبنائه و شعبه مبادئ لا تموت و ستعيش أبد الدهر فالرجال العظماء يخلد إنجازاتهم التاريخ و إذا كان المؤسسون رحلوا فقد خلفوا الأمجاد و العزة للبلاد من بعدهم قادة يحملون الراية و يسيرون على نهجهم و يمثلون إمتدادا لهم و لفكرهم و أن الإمارات حققت إنجازات عظيمة في فترة قصيرة تضاهي دول العالم في قوة إقتصادها ومكانتها وقيادتها التي بنت دولة حديثة تتفوق في كافة المجالات .
 

وقال " في ذاكرة التاريخ أيام نسجت نورا وفي ذاكرة الشعوب أيام هامة تدعوهم للتأمل والمحافظة على ما تم إنجازه من خير وسعادة ورفاهية وعزة وأمن وأن الامارات بلد الامان لمختلف الثقافات وتقودها قيم التسامح والسعادة . و يحفظ التاريخ في ذاكرته قادة غيروا مصير شعوبهم بالعزم والإصرار وقوة الإيمان" .