الأربعاء 22/07/2020 10:20:00 ص

بلدية العين تنظم الملتقى السكاني الحادي عشر للقطاع الغربي

نظمت بلدية مدينة العين الملتقى السكاني الحادي عشر للقطاع الغربي بالتعاون مع مجلس العامرة السكاني بمنطقة العامرة بهدف تحقيق التواصل الفعال مع السكان وتعزيز المشاركة الاجتماعية سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع بمناطق القطاع الغربي وحصر احتياجات السكان والتعرف عليها عن قرب سعيا لتلبيتها بما يتوافق مع أسس الارتقاء بالعمل البلدي.

حضر الملتقى الذي اقيم اليوم عن بعد من خلال استخدام وسائل الاتصال المرئية سعادة المهندس علي خليفة القمزي المدير العام لبلدية مدينة العين وعدد من المدراء التنفيذيين للبلدية إلى جانب ممثلي الجهات والهيئات الحكومية المعنية وأهالي القطاع الغربي.

وتم خلال الملتقى استعراض المشاريع المنجزة ضمن خطة تطوير مناطق القطاع، والاحتياجات المجتمعية للسكان مع إفادات الجهات المعنية بشأنها، للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لأهالي القطاع.

وبلغ عدد المشاريع قيد التنفيذ 12 مشروعا أهمها مشروع إنشاء مساكن شعبية جديدة في منطقة الساد التي تشرف هيئة أبوظبي للإسكان على تنفيذه وتخصيص أرض بمنطقتي رماح والخزنة التي تندرج ضمن مشروع إنشاء المجالس للأهالي في جميع مناطق القطاع وإنشاء 3 مساجد مع مصليات في منطقة السلامات وبالإضافة إلى انشاء عيادة صحية جديدة تشمل جميع العيادات التخصصية في منطقتي أبوسمرة والسلامات مع تنفيذ مشاريع خدمية أخرى تلبي احتياجات ومتطلبات الأهالي والتي تعزز جودة الحياة في مناطق القطاع الغربي.

وجرى فتح باب النقاش بين السكان وممثلي الجهات لمناقشة الاحتياجات الحالية والمستقبلية والتعرف على ملاحظاتهم حول الخدمات والمشاريع الحديثة.