الإثنين 05/07/2021 07:28:00 م

حديقة الحيوانات بالعين تطلق مخيمها الصيفي الافتراضي أغسطس المقبل

تطلق حديقة الحيوانات بالعين مخيمها الصيفي الافتراضي المجاني تحت شعار "الحفاظ على الحياة البرية" في أول أغطس المقبل ويستمر حتى 18 من ذات الشهر.

يقدم المخيم الصيفي تجربة مثيرة ومشوقة للأطفال لمدة 3 أسابيع يتعرف خلالها المشاركون على روعة الحياة البرية ويكتشفون حقائق مرتبطة بالنباتات والحيوانات وكيفية بقائها على قيد الحياة، وتحديد أنواعها إلى جانب التعرف على موائلها الطبيعية وكيفية المحافظة عليها من خطر الانقراض.

ويهدف المخيم إلى استثمار إجازة الصيف في تنمية مهارات الأطفال وإكسابهم خبرات تعليمية تعزز من قدراتهم لاسيما مهارات البحث والاستطلاع والاكتشاف وذلك ضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجمع بين المتعة والتعليم في آن واحد.

ويقدم المخيم للمشاركين رحلة افتراضية عبر برنامج "تيمز" يقوم فيها المشارك بزيارة بعض معارض الحيوانات مثل معرض الليمور، ومعرض فرس النهر والتمساح، وبيت الطيور، وحديقةالأطفال الاستكشافية، كما سيتعرفون على سيارة الإسعاف البيطرية والمعدات التي تحتويها بالإضافة إلى تقديم ورش وأعمال يدوية في صناعة المنطاد وأكياس اللافندر وغيرها الكثير.

و يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-14 سنة التسجيل في المخيم من خلال البريد الالكتروني Education@alainzoo.ae أو عن طريق الاتصال بالرقم/ 7992444 03 /حتى 18 يوليو .

و تسعى حديقة الحيوانات بالعين من خلال هذه المخيمات إلى توعية المجتمع بالأخص فئة الأطفال بأنواع الحيوانات المهددة بالانقراض وأهمية الحفاظ عليها وتعريفهم بالجهود والانجازات التي تقوم بها الحديقة في سبيل المحافظة عليها.