الأحد 14/11/2021 04:04:00 م

جامعة العين تحتفل بتخريج دفعة عام الخمسين

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش,  احتفلت جامعة العين بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلابها تحت شعار "دفعة عام الخمسين" وذلك في الحفل الذي أقيم على مدار يومين متتاليين في مسرح الجوهرة في مقر الجامعة في أبوظبي.

وتضمن اليوم الأول تخريج طلبة " كلية الهندسة، وكلية الصيدلة، وكلية الأعمال، وكلية الاتصال والإعلام"  فيما تضمن اليوم الثاني تخريج طلبة " كلية القانون وكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية".

وشملت الدفعة 715 خريجاً وخريجة من مختلف الكليات في كلا المقرين في العين وأبوظبي، منهم 489 خريجاً من برامج البكالوريوس، و114 من برامج الماجستير، و112 من برنامج الدبلوم.

حضر الحفل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ونواب العمداء وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وأهالي الطلبة الخريجين.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته التهئنة للخريجين والخريجات، وقال " يسرني أن نشترك معاً في حفل تخريج دفعة عام الخمسين من جامعة العين، العام الذي يؤكد لدينا جميعاً أن دولتنا العزيزة هي دولة تهتم بالمستقبل، وتنظر إلى ابناء وبنات الإمارات على أنهم الثروة الحقيقة لهذا الوطن".

وأضاف معاليه " نتوقع منكم جميعاً أيها الخريجون والخريجات في دفعة عام الخمسين أن تكونوا على قدر توقعات قادة وشعب الإمارات فيكم، في الريادة والمبادرة والإنجاز وفي الإسهام الكامل في تشكيل معالم الخمسين عاماً المقبلة على هذه الأرض الطيبة".

وأكد أن هذا الاحتفال هو تعبير أصيل عن ثقتنا الكاملة فيما ينتظركم من مستقبل واعد ودور مهم في صناعة المستقبل لهذا الوطن، وبث روح الحيوية والفاعلية في المجتمع والعالم.