الأربعاء 11/05/2022 02:57:00 م

بلدية مدينة العين تطلق فعاليات "حدائق مدينتي" خلال مايو الحالي

أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها لإطلاق فعالية "حدائق مدينتي" للتعرف على جمال حدائق مدينة العين في جميع مناطق المدينة خلال شهر مايو الحالي ، من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والصحية والترفيهية والثقافية، بهدف تفعيل حدائق ومماشي المدينة وتوفير فعاليات تساهم في زيادة رضا المجتمع و ممارسة الهوايات المختلفة.

وتقام فعاليات "حدائق مدينتي" في 8 حدائق رئيسية موزعة على مستوى مدينة العين إلى جانب عدد من الحدائق المصغرة وبعض الورش الافتراضية، لضمان مشاركة الجمهور والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة مع التأكيد على المحافظة على الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كوفيد 19 .

وقال سعيد الجابري رئيس قسم تطوير المرافق والفعاليات المجتمعية في البلدية، إن فعاليات حدائق مدينتي تبدأ من 12 وحتى 30 مايو الحالي ، وتتضمن 21 فعالية متنوعة بين الافتراضية والحضورية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، حيث تشمل الفعاليات الحضورية، اليوم الترفيهي وجلسات العصف الذهني وجلسات التصوير الفوتوغرافي والسوق الشعبي وورش التلوين والألعاب للأطفال كما سيتم توفير ركن لمكتبة أجيال المستقبل ومسابقات وفقرات متنوعة على المسرح ومنصة متخصصة للأسر المنتجة.

وسيتمكن الزائرون للفعاليات من معرفة مشاريع البلدية المنفذة والمستقبلية ، وكذلك المشاركة بحملة التبرع بالدم والأنشطة الصحة الأخرى، إلى جانب تنظيم ورش افتراضية عن تنسيق الحدائق المنزلية.

وأضاف الجابري تتميز مدينة العين بعدد من الحدائق والمماشي المميزة التي تحتوي على خصائص تجعلها ذات حضور واسع من الجمهور، وإضافة مجموعة من الفعاليات المتنوعة تساعد على جذب أفراد المجتمع ، وتسهم في التعريف أكثر بالحدائق و مميزاتها.