السبت 26/11/2022 09:33:00 م

تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد .. الشيخ زايد بن طحنون يشهد انطلاق فعاليات مهرجان مخيم تلال سويحان الصحراوي

تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين شهد الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين مساء اليوم افتتاح فعاليات مهرجان مخيم تلال سويحان الصحراوي والذي تنظمه بلدية مدينة العين حتى نهاية أبريل القادم على مساحة تقدر بـ11.8 كيلومتر مربع.

وتجول الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان ومرافقيه في مناطق السباق واطلع على ما يقدمه المخيم من خدمات مميزة ومرافق تم تصميمها وفق أفضل المعايير الدولية، ليكون وجهة تلبي حاجات المجتمع في الترفيه ومتنفساً لمحبي البر والصحراء، وسيعمل على تشجيع السياحة الداخلية بما يساهم في تطوير المنطقة وتنميتها.

حضر الافتتاح الشيخ سلطان بن فيصل القاسمي وعددٌ من المسؤولين.

ويعتبر مخيم تلال سويحان وجهة رائدة لقطاع سياحة السفاري وسباقات الصحراء للسيارات والدراجات في منطقة العين في إمارة أبوظبي، ويقع في منطقة تمتاز بالكثبان والتلال الرملية الساحرة وبموقعها الجغرافي الوسطي بين كل من أبوظبي والعين ودبي.

ويوفر مهرجان تلال سويحان تجربة فريدة ورائعة لمحبي وممارسي رياضات سباقات السيارات الرملية، حيث ستقام ثلاث جولات، تبدأ الجولة الأولى بتاريخ 14 ديسمبر المقبل فيما تبدأ الجولة الثانية في الأول من شهر فبراير المقبل، أما الجولة الثالثة فستكون في مارس ، وسيكون هنالك العديد من الجوائز للفائزين من مختلف الفئات.

نظم المخيم بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”، وشرطة أبوظبي، ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وشركة أدنوك للتوزيع، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير”، وهيئة الصحة، وشركة العين للتوزيع.