الثلاثاء 24/01/2023 07:32:00 ص

بلدية العين تنظم زيارات للمجالس المجتمعية بهدف تعزيز التواصل

تنظم بلدية مدينة العين زيارات للمجالس المجتمعية بمشاركة جميع القطاعات بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، وذلك بهدف تعزيز التواصل مع المجتمع وتوعيتهم بالخدمات الحكومية وحصر أهم المتطلبات المجتمعية والوقوف على احتياجاتهم.

وقالت فاطمة الشامسي رئيس قسم التواصل المجتمعي بإدارة عمليات خدمات المجتمع بأن البلدية نظمت خلال النصف الثاني من العام الماضي 25 زيارة مجتمعية لسكان الأحياء في مختلف مناطق المدينة للاطلاع على احتياجات ومتطلبات السكان بشكل مباشر، مشيرة إلى أن هذه الزيارات ساهمت في رصد 257 من مختلف الاحتياجات و المقترحات والشكاوى والاستفسارات، فيما تقوم بلدية مدينة العين بدراسة هذه الاحتياجات مع القطاعات الداخلية للبلدية والشركاء من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المدينة.

وأضافت " شارك ما يقارب 1300 شخص من أفراد المجتمع في هذه الزيارات التي تنوعت بين الواقعية المباشرة والزيارات الافتراضية، كما بلغت نسبة رضاهم عن هذه الزيارات 98% بما يعكس مدى أهمية هذه الزيارات بالنسبة للمجتمع باعتبارها حلقة وصل مهمة تسهم وبشكل فاعل في التواصل مع المسؤولين والجهات الحكومية، لجعل مدينة العين مدينة عصرية تتوفر فيها الخدمات والمرافق العامة التي تسهم في تعزيز جودة الحياة تحقيقاً لرؤية إمارة أبو ظبي.

من جانب آخر تعمل بلدية مدينة العين على تفعيل دور مجالس الأحياء السكنية لتحقيق التواصل المباشر مع الأهالي والتعرف على احتياجاتهم وتعريفهم بأهم المشاريع المنجزة والمستقبلية في مناطقهم. كما تقوم بتوعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على المظهر العام للمدينة عبر هذه الزيارات وذلك من أجل الحفاظ على مدينة الواحات بأبهى صورة من خلال تعاون أفراد المجتمع مع الجهات المعنية.