الإثنين 12/02/2024 06:53:00 ص

جمعية محمد بن خالد لأجيال المستقبل تنظم محاضرة بعنوان "الحماية الرقمية للأبناء"

العين / شهدت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية المحاضرة التي نظمتها جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تحت رعايتها ضمن “برنامج مفاتيح الأسرة السعيدة ”.

قدم المحاضرة - التي جاءت تحت عنوان "الحماية الرقمية للأبناء" - موزة الشومي خبیر الإرشاد عضو جمعية محمد بن خالد آل نھیان لأجيال المستقبل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحمایة الطفل عضو مجلس إدارة جمعية رعایة الأحداث وذلك بمقر الجمعية بمنطقة المويجعي في مدينة العين.

وأشادت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان في البداية بالدعم المتواصل الذي تقدمه الدولة حماية للطفولة ضمن استراتيجيتها في هذا الصدد.

ركزت المحاضرة التي جاءت تزامنا مع اليوم العالمي للإنترنت الآمن على خمسة عشر محورا رئيسا انصبت جميعها على حقوق الطفل فيما دار حوار حول المقصود بالحماية الرقمية للأبناء والفرق بين حقوق الطفل وحمايته والمقصود بحماية الطفل.

وأكدت موزة الشومي أهمية ترك المساحة للطفل للتعبيرعن نفسه ورغباته في الحياة اليومية الأمر الذي من شأنه أن يساهم في بناء شخصيته لمواجهة المستقبل.