الثلاثاء 29/09/2020 04:26:00 م

حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة

تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها بأوقات جديدة وبشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً بتجارب ومغامرات مشوقة ابتداءً من أول اكتوبر المقبل مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/.

و تتيح الحديقة العديد من التجارب التي تجمع بين التعليم والترفيه في آن واحد لجميع أفراد العائلة بمختلف فئاتهم العمرية حيث تسعى إلى خلق تجارب مميزة من خلال تجربة إطعام الزراف،مشاهدة عرض جوارح الصحراء والببغاوات المقدم بأيدي إماراتية ذو كفاءة عالية في هذا المجال.

ومن جانب آخر تقدم سفاري العين لزوارها تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة، كما سيستمتع الزوار في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بعجائب الصحراء وما تحويه من كنوز معرفية وتراثية وطنية عريقة من خلال التعرف على معارضه الخمسة.

ويمكن للزوار حجز التذاكر والإطلاع على التجارب المتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الهاتفي الذكي لحديقة الحيوانات بالعين ولكن حجز التذاكر إلكترونياً يعتبر خياراً أمثل لتطبيق الإجراءات الإحترازية لضمان الحصول على رحلة ممتعة ومشوقة.

وتسعى حديقة الحيوانات بالعين في ظل الظروف الراهنة لتقديم تجارب متنوعة للعائلات والزوار، الذين يرغبون في اكتشاف الحياة البرية في الهواء الطلق، والتعرف على 4000 حيوان في بيئة مطابقة لمواطنها الأصلية مع الالتزام باجراءات السلامة المكثفة لإتاحة فرصة خوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة.